بدون تصوير موعد جنازة وعزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:28:11+03:00

اخبار الفن، تشيع جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز، اليوم الخميس، في مسجد الرحمن الرحيم بطريق .،بدون تصوير موعد جنازة وعزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبدون تصوير.. موعد جنازة وعزاء والدة الفنان كريم عبد العزيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تشيع جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز، اليوم الخميس، في مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، ويقام العزاء مساءًا في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد.

وتتم جنازة والدة كريم عبدالعزيز، بدون تصوير بناء على رغبة أسرة الراحلة التي أعلنها الفنان كريم عبد العزيز عبر حسابه الرسمي على فيس بوك وقال:"إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت الي رحمه الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز والدة كريم عبدالعزيز، ونهيب ونؤكد علي الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا علي حرمة الموت ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بدون تصوير.. موعد جنازة وعزاء والدة الفنان كريم عبد العزيز،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار