أحمد العوضي يرد على سؤال جمهوره طالما بتحبوا بعض مبترجعوش ليه؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:00:26+03:00

اخبار الفن، حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد ظهورها في برنامج صاحبة .،أحمد العوضي يرد على سؤال جمهوره طالما بتحبوا بعض مبترجعوش ليه؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد العوضي يرد على سؤال جمهوره: «طالما بتحبوا بعض مبترجعوش ليه؟»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة ، بعد ظهورها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحديدًا أثناء التطرق إلى منطقة خاصة جدًا من حوارها والتي تحدثت فيها عن علاقتها مع طليقها الفنان أحمد العوضي، والتي لم تتحمل الحديث عن طلاقهما ودخلت في نوبة بكاء وهي تقول «أحمد أنا مش بحبه أنا بعشقه».

سؤال واحد تردد كثيرًا بعد هذه الحلقة، خاصة وأن العوضي ظهر هو الآخر صرح قبل ياسمين بأسابيع قليلة أنه يحبها ولازال يحبها، في برنامج ع المسرح مع الإعلامية منى عبد الوهاب، فبدأ الكثير من جمهور الثنائي يردد، «طالما بتحبوا بعض أوي كده مبترجعوش ليه؟».

واليوم قرر «العوضي»، الرد على هذا التساؤل خلال تدوينة نشرها على فيسبوك، تحدث فيها عن علاقته بياسمين عبد العزيز، مؤكدًا أنه قضى معها أجمل أيام حياته، وفيما يخص السؤال «مادام بتحبوا بعض كده مبترجعوش ليه»، قال العوضي: «وإجابة للسؤال (كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه) فإجابتي هي السؤال نفسه (لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا) ولكن كما قلت فهي أمور خاصة جدا جدا».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد العوضي يرد على سؤال جمهوره: «طالما بتحبوا بعض مبترجعوش ليه؟»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار