حسين الجسمي ينعى الشيخ هزاع بن سلطان بهذه الكلمات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T18:52:40+03:00

اخبار الفن، نشر الفنان حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي بموقع أكس نعيا للشيخ هزاع بن سلطان بن زايد .،حسين الجسمي ينعى الشيخ هزاع بن سلطان بهذه الكلمات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي حسين الجسمي ينعى الشيخ هزاع بن سلطان بهذه الكلماتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشر الفنان حسين الجسمي عبر حسابه الرسمي بموقع "أكس" نعيا للشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان، الذي رحل اليوم، الخميس.

وكتب الجسمي معلقًا على صورة للشيخ الشاب: "اللهم عوّض شبابه في الجنة، واغفر له وارحمه وتجاوز عنه، وصبّر أهله وذويه ‏إنا لله وإنا إليه راجعون".

وكان قد نعى ديوان الرئاسة في دولة الإمارات العربية المتحدة في بيان، الشيخ هزاع بن سلطان، وجاء في البيان: "ينعى ديوان الرئاسة المغفور له الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان الذي وافته المنية اليوم".

وأضاف: "يعرب الديوان عن خالص عزائه ومواساته سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم غفرانه وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسين الجسمي ينعى الشيخ هزاع بن سلطان بهذه الكلمات،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار