هتوحشينى يا أمي كريم عبدالعزيز متأثرَا في وداع والدته الأخير فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T15:45:12+03:00

اخبار الفن، شيّع الفنان كريم عبدالعزيز جثمان والدته ظهر اليوم إلى مثواها الأخير، بعد أن أقيمت .،هتوحشينى يا أمي كريم عبدالعزيز متأثرَا في وداع والدته الأخير فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«هتوحشينى يا أمي».. كريم عبدالعزيز متأثرَا في وداع والدته الأخير (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شيّع الفنان كريم عبدالعزيز جثمان والدته ظهر اليوم إلى مثواها الأخير، بعد أن أقيمت صلاة جنازتها من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، بحضور عدد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على دعمه ومواسته في أزمة رحيل والدته.

تأثر كريم عبدالعزيز في جنازة والدته

وظهر الفنان كريم عبدالعزيز في حالة تأثر شديدة أثناء الوداع الأخير لوالدته، «هتوحشينى يا أمي»، ولم يتركه أصدقائه من الوسط الفني من بينهم الفنان أحمد السقا، والفنان مصطفي شعبان عن مساندته وحملوا معه النعش الخاص بوالدته.

نجوم الفن يواسون كريم عبدالعزيز في وفاة والدته

وحضر الجنازة المخرج محمد عبدالعزيز والد الفنان كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، ، أحمد عز، ماجد الكدواني، منة شلبي، وعدد كبير من الفنانين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «هتوحشينى يا أمي».. كريم عبدالعزيز متأثرَا في وداع والدته الأخير (فيديو)،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار