ياسمين عبدالعزيز تتصدر ترند العرب بعد حلقتها مع صاحبة السعادة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T18:28:05+03:00

اخبار الفن، تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ترند العرب، بعد عرض حلقتها مع برنامج “صاحبة السعادة” .،ياسمين عبدالعزيز تتصدر ترند العرب بعد حلقتها مع صاحبة السعادة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي ياسمين عبدالعزيز تتصدر ترند العرب بعد حلقتها مع"صاحبة السعادة"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، ترند العرب، بعد عرض حلقتها مع برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، خلال استضافتها للفنانة الشابة بالتزامن مع عيد شم النسيم.

وحققت حلقة ياسمين عبدالعزيز، نسب مشاهدة قياسية في تاريخ البرنامج، حيث حصدت 276 مليون مشاهدة في مصر والوطن العربي، كما تصدرت الترند محرك البحث العالمي (جوجل) ومنصات التواصل الاجتماعي في 6 دول عربية.

وكانت قد أثارت ياسمين الجدل بعد تصريحاتها عن علاقتها مع احمد العوضى خلال حلقة البرنامج المذكور، حيث قالت:"أنا مش بحب أحمد.. أنا بعشقه"، لتعاتب إسعاد الفنانة الجميلة قائلة: "انتى جايباني عشان أعيط وبتضحكى عليا بحاجات بتوجعني، ومش عارفة أنا بقيت رقيقة كده ليه ما كنتش كده والله".

وأضافت: "والدى ووالدتى كانوا منفصلين من وأنا عندى 9 سنين، ولما دخلت الإعلانات كان عندى هدف إنى أكون مسئولة عن نفسى وإنى أكسب فلوس".

وتابعت الفنانة: "كنت مركزة إنى عاوزة أبقى حاجة ويكون معايا فلوس وناجحة، ولما دخلت في شغل الإعلانات وأنا عندى 12 سنة، أمى كانت بتيجى معايا التصوير وأنا اللى كنت بأتفق على كل حاجة وعلى الفلوس، وأنا اللى بقول هعمل إعلان إيه بالظبط".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبدالعزيز تتصدر ترند العرب بعد حلقتها مع"صاحبة السعادة"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار