مساء اليوم نيكول سابا تطرح أغنيتها الجديدة خلصت خلاص
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T19:04:11+03:00

اخبار الفن، أعلنت النجمة نيكول سابا عن موعد طرح أغنيتها الجديدة خلصت خلاص ، حيث روجت لها بصورة .،مساء اليوم نيكول سابا تطرح أغنيتها الجديدة خلصت خلاص،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمساء اليوم.. نيكول سابا تطرح أغنيتها الجديدة "خلصت خلاص"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت النجمة نيكول سابا عن موعد طرح أغنيتها الجديدة "خلصت خلاص"، حيث روجت لها بصورة صيفية رشيقة بلوك جديد وبوستر للأغنية الجديدة، على مواقع التواصل الاجتماعى.

وقالت نيكول سابا إنها سوف تطرح مساء اليوم، أحدث أغانيها خلال موسم الصيف في تمام الساعة الثامنة مساء، عبر جميع المنصات.

أغنية "خلصت خلاص" من كلمات مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال، والإنتاج الموسيقي والميكس والماستر لأماديو وهندسة صوت لوسام فؤاد.

ويشار إلى أن النجمة نيكول سابا تحيي مساء اليوم أيضا حفلا جماهيريا ضخما، ضمن حفلات موسم الربيع بأحد أندية المعادي الشهيرة، ومن المقرر أن تحتفل بأغنيتها خلال الحفل الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مساء اليوم.. نيكول سابا تطرح أغنيتها الجديدة "خلصت خلاص"،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار