خزينة الأهلي تنتعش بـ2 مليون دولار بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T15:04:12+03:00

اخبار الرياضة، ضمن النادي الأهلي الحصول على مبلغ مالي كبير بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا .،خزينة الأهلي تنتعش بـ2 مليون دولار بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخزينة الأهلي تنتعش بـ2 مليون دولار بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


ضمن النادي الأهلي الحصول على مبلغ مالي كبير بعد التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم الخامس على التوالي ورفم 17 في تاريخ الشياطين الحمر.

وتأهل الأهلي إلى نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما تعادل ذهابًا بدون أهداف.وضمن الأهلي الحصول على 2 مليون دولار، وهي قيمة ما يحصل عليه وصيف دوري أبطال أفريقيا، وستصل غلى 4 مليون في حال التتويج باللقب للمرة الثانية على التوزالي ورقم 12 في تاريخه.وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" قرر في 2023 زيادة مكافآت بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث يحصل البطل على 4 ملايين دولار، والوصيف على 2 مليون دولار، و1.2 مليون دولار للفرق التي تغادر من نصف النهائي، و900 ألف دولار حتى الدور ربع النهائي، و700 ألف دولار لدور المجموعات.

وضرب الأهلي موعدا ناريا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد فوز الفريق التونسي على صن داونز الجنوب أفريقي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خزينة الأهلي تنتعش بـ2 مليون دولار بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار