سمير عثمان التحكيم المصري لا يدار باحترافية و العند سبب التراجع
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T17:00:35+03:00

اخبار الرياضة، 04 59 م الخميس 09 مايو 2024 محمود عثمان الخبير التحكيمي .،سمير عثمان التحكيم المصري لا يدار باحترافية و العند سبب التراجع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسمير عثمان: التحكيم المصري لا يدار باحترافية.. و«العند» سبب التراجعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:59 م | الخميس 09 مايو 2024

محمود عثمان الخبير التحكيمي

قال سمير محمود عثمان الخبير التحكيمي، إن عدم التركيز لبعض الحكام الكبار و«العناد» في بعض الكرات، من أسباب تراجع مستوى التحكيم في بطولة دوري Nile.

أسبب تراجع مستوى الحكام في الدوري

وأكد سمير عثمان، خلال تصريحات إذاعية، أنه لا يوجد احتراف داخل لجنة التحكيم أو التحكيم المصري، وهناك بعض القرارات الصحيحة لاحتساب ضربات جزاء في مباريات الدوري المصري الممتاز لم تحتسب، بسبب عدم التركيز.

البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة

وأشار سمير محمود عثمان، إلى أن حكم مباراة ريال مدريد وبايرن ميونج، في إياب نصف نهائي دوري ، والتي أقيمت أمس الأربعاء، أخطأ بسبب عدم الانتظار في بعض الكرات المؤثرة.

نجاح التحكيم ينهض بالكرة المصرية

وأضاف أن عدم التركيز والعند سبب تراجع مستوى لجنة الحكام في مصر خلال الفترة الماضية، ولابد من الابتعاد عن هذه الأمور، متمنيا أن يزول أثرهما في أقرب وقت، خاصة أن منظومة التحكيم عنصرا مهما للغاية في منظومة الكرة، ونجاحها في أداء عملها، ينهض بالكرة المصرية، ويضعها في المكان الصحيح.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سمير عثمان: التحكيم المصري لا يدار باحترافية.. و«العند» سبب التراجع،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار