ميكالي يختار هذا الثلاثي المحترف لـ معسكر المنتخب الأولمبي لمواجهة الأرجنتين وديًا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T11:52:11+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 11 42 ص يرغب البرازيلي روجيرو .،ميكالي يختار هذا الثلاثي المحترف لـ معسكر المنتخب الأولمبي لمواجهة الأرجنتين وديًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميكالي يختار هذا الثلاثي المحترف لـ معسكر المنتخب الأولمبي لمواجهة الأرجنتين وديًافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 11:42 ص

يرغب البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي، في أن يكون المنتخب فى كامل جاهزيته من أجل الاستعداد لمعسكر يونيو الجاري، لمواجهة منتخب الأرجنتين وديًا؛ استعدادًا للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. 

ميكالي يختار هذا الثلاثي المحترف لـ معسكر المنتخب الأولمبي لمواجهة الأرجنتين وديًا

وعلم القاهرة 24، أن ميكالي سيضم كل من مصطفى أشرف لاعب وسط بوروسيا مونشجلادباخ الألماني، بجانب بلال مظهر المهاجم المحترف فى باناثانيكوس اليوناني وعمر فايد المحترف فى الدوري الصربي. 

ويأتي اتجاه جهاز المنتخب الأولمبي لتأجيل إرسال القائمة حتى اليوم الأخير في المهلة المحددة لذلك تحسبًا لحدوث أي مفاجآت أو تعرض أي من اللاعبين المرشحين للوجود في القائمة لإصابات قد تهدد مشاركتهم مع الفراعنة الصغار في الأولمبياد.

ومن المقرر أن تضم قائمة المنتخب الأولمبي المبدئية استعدادًا للمشاركة في أولمبياد باريس 50 لاعبًا، على أن يتم تقليص هذا العدد إلى 22 لاعبًا في القائمة النهائية للمنتخب.

ويخوض منتخب مصر الأولمبي منافسات أولمبياد باريس 2024، ضمن المجموعة الثالثة والتي تضم إلى جوار الفراعنة منتخبات إسبانيا، وأوزبكستان، وجمهورية الدومينيكان.

وجاءت مواعيد مباريات منتخب مصر الأولمبي في الدور الأول من أولمبياد باريس على النحو التالي:

الجولة الأولى: مصر X  الدومينيكان - يوم 24 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثانية: مصر X أوزبكستان –  يوم 27 يوليو على استاد لابوجوار بمدينة نانت.

الجولة الثالثة: مصر X إسبانيا - يوم 30 يوليو على استاد بوردو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميكالي يختار هذا الثلاثي المحترف لـ معسكر المنتخب الأولمبي لمواجهة الأرجنتين وديًا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار