الأرقام الذهبية ليست كافية رودري خارج ترشيحات الأفضل في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T17:24:51+03:00

اخبار الرياضة، خرج الإسباني رودري، نجم مانشستر سيتي الإنجليزي من قائمة أفضل لاعبي البريميرليج هذا .،الأرقام الذهبية ليست كافية رودري خارج ترشيحات الأفضل في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالأرقام الذهبية ليست كافية.. رودري خارج ترشيحات الأفضل في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خرج الإسباني رودري، نجم الإنجليزي من قائمة أفضل لاعبي البريميرليج هذا الموسم، رغم مستويات الكبيرة.

ويعد خبر خروج رودري من قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في هذا الموسم، بمثابة خبر حزين للغاية لمحبيه ومتابعيه.

تحدث رودري في السابق، عن عدم ترشحه مطلقا لجوائز الأفضل في البريميرليج، قائلا: لا تهمني بالمرة، كل ما أرغب به أن أساعد مانشستر سيتي في تحقيق الألقاب والانتصارات".

وتابع: "الجوائز الفردية في الدوري الإنجليزي تقام بمعايير التسويق والإعلان والأهم في ذلك هو فريقي".

ورغم أن رودري خرج من حسابات الترشح لجائزة الأفضل في الموسم الحالي، إلا أنه يعد أكثر لاعب مرر تمريرات صحيحة وأكثر لاعب مرر في الثلث الأخير وأعلى لاعب تقييم، كما أنه شارك في 16 هدفا، ولم يخسر في أي لقاء شارك به.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأرقام الذهبية ليست كافية.. رودري خارج ترشيحات الأفضل في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار