موعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:48:49+03:00

اخبار الرياضة، موعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى، يواصل النادى الأهلى بقيادة السويسرى .،موعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


موعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى، يواصل النادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر الاستعداد لمواجهة فريق بلدية المحلة على استاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من عمر مسابقة الدورى.

موعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى

تقام مباراة الأهلى في السابعة مساء السبت المقبل، مع بلدية المحلة على استاد غزل المحلة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري

وانتهى لقاء الفريقين في الجولة 5 من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز، بتفوق كبير للأحمر، بعدما فاز الأهلي بنتيجة 5-1 وسط تألق كبير من المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الذي سجل ثنائية حينها، كما سجل كريم فؤاد والفرنسي موديست والمغربي رضا سليم ، لتكون مباراة تألق المحترفين في الأهلي، بينما سجل هدف البلدية حينها حسام أشرف هداف الدوري.

تقدم النادي الأهلي للمركز السابع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل نادي بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة من 20 مباراة للفريق في الدوري حتى الآن.

تذاع مباريات الدوري المصري لكرة القدم عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس" ستجد مباراة بلدية المحلة والأهلي على شاشتها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلى وبلدية المحلة فى الدورى،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار