الأرصاد تشكل سحب رعدية على عدة مناطق ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T10:24:52+03:00

اخبارالمنوعات، تواصل هيئة الأرصاد الجوية متابعة حالة الطقس على مدار اليوم، في ظل التقلبات الجوية .،الأرصاد تشكل سحب رعدية على عدة مناطق ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«الأرصاد»: تشكل سحب رعدية على عدة مناطق ونشاط للرياح على أغلب الأنحاءفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تواصل هيئة الأرصاد الجوية متابعة حالة على مدار اليوم، في ظل التقلبات الجوية وما شهده جنوب البلاد أمس من عواصف ترابية، مشيرة إلى استمرار نشاط الرياح على أغلب الأنحاء.

أمطار رعدية تصل إلى حد السيول 

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية إلى استمرار تأثر مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب وخليج العقبة ووسط وجنوب الصعيد بالسحب الرعدية، والتي تتساقط معها أمطار متفاوتة الشدة قد تصل لحد السيول على بعض المناطق.

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم

وحول درجات الحرارة المتوقعة اليوم، أوضحت «الأرصاد الجوية»، أن الأجواء ستكون حارة على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، شديدة الحرارة على جنوب الصعيد، متوقعة أن تسجل العظمى على القاهرة الكبرى اليوم 31 درجة مؤية.

وفي المساء، أوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه سيسود طقس مائل للبرودة على شمال البلاد وحتى شمال الصعيد، بينما يكون معتدلا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الأرصاد»: تشكل سحب رعدية على عدة مناطق ونشاط للرياح على أغلب الأنحاء،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار