روسيا تبدأ في إنتاج سيارة ليموزين للرئيس بوتين بمصنع سابق لتويوتا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T16:44:02+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 08 مايو 2024 04 30 م تبدأ روسيا في تصنيع .،روسيا تبدأ في إنتاج سيارة ليموزين للرئيس بوتين بمصنع سابق لتويوتا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليروسيا تبدأ في إنتاج سيارة ليموزين للرئيس بوتين بمصنع سابق لتويوتافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 04:30 م

تبدأ روسيا في تصنيع سيارات أوروس الفاخرة، التي يستخدمها الرئيس فلاديمير ، وذلك في مصنع تويوتا السابق في سان بطرسبرج هذا العام، حسبما كشف دينيس مانتوروف، نائب رئيس الوزراء بالإنابة.

روسيا تبدأ في إنتاج سيارة ليموزين للرئيس بوتين 

وحسب ما نقلته رويترز، فإن سيارة أوروس سينات، التي تم تصميمها على طراز قديم على غرار سيارة ليموزين ZIL التي تعود إلى الحقبة السوفيتية، هي السيارة الرئاسية الروسية الرسمية، ووصل بوتين إلى حفل تنصيبه في الكرملين في سيارة ليموزين أوروس، كما قدم بوتين إحدى المركبات إلى الزعيم الكوري الشمالي كيم جونج أون في فبراير.

ونقلت وكالة تاس للأنباء الروسية عن مانتوروف قوله إن الإنتاج في مصنع سان بطرسبرج يجب أن يبدأ بحلول نهاية عام 2024، وأن مصنع تويوتا السابق قد تم تسليمه إلى أوروس منذ فترة طويلة.

ونقلت تويوتا المصنع إلى شركة نامي الحكومية، التي تمتلك حصة أغلبية في علامة أوروس التجارية، في مارس 2023.

وبدأت شركة أوروس موتورز في تصنيع سياراتها في منطقة تتارستان الروسية، على بعد حوالي 1000 كم من موسكو، في عام 2021.

بينما تبحث روسيا عن طرق لاستخدام مصانع السيارات التي تركت معطلة بعد انسحاب بعض شركات صناعة السيارات العالمية من السوق الروسية، بعد قرار بوتين بإرسال عشرات الآلاف من القوات إلى أوكرانيا في فبراير 2022.

ووفقا لوكالة التحليل الروسية أوتوستات، فقد تم بيع 40 سيارة تحمل علامة أوروس في روسيا هذا العام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل روسيا تبدأ في إنتاج سيارة ليموزين للرئيس بوتين بمصنع سابق لتويوتا،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار