العالم يسجل درجات حرارة قياسية في شهر أبريل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T13:16:05+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 08 مايو 2024 01 08 م شهد العالم في شهر أبريل .،العالم يسجل درجات حرارة قياسية في شهر أبريل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعالم يسجل درجات حرارة قياسية في شهر أبريلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 01:08 م

شهد العالم في شهر أبريل درجات حرارة غير مسبوقة، حيث يعد الأكثر سخونة على الإطلاق، وذلك وفقا لبيانات جديدة من كوبرنيكوس، خدمة مراقبة المناخ التابعة للاتحاد الأوروبي.

ارتفاع قياسي في درجات الحرارة

شهد العالم  11 شهرًا متتاليًا من درجات الحرارة العالمية غير المسبوقة، ومع هذه النقطة الجديدة من البيانات، يحذر بعض العلماء من أن هناك فرصة قوية لتفوق عام 2024 على عام 2023 باعتباره العام الأكثر حرارة على الإطلاق.

ووجد مركز كوبرنيكوس أن الشهر الماضي كان أكثر دفئا بمقدار 1.58 درجة مئوية من متوسط ​​أبريل في عصر ما قبل التصنيع، و0.67 درجة مئوية فوق متوسط ​​أبريل/ بين عامي 1991 و2020.

 وتتصارع مساحات واسعة من آسيا مع درجات الحرارة القاتلة؛ فقد أُغلقت المدارس أمام ملايين الأطفال في بنجلاديش، وذبلت حقول الأرز في فيتنام، وكافح الناس في الهند مع درجات حرارة بلغت 110 درجة فهرنهايت للتصويت في الانتخابات الأخيرة.

كما سجلت حرارة المحيطات العالمية في أبريل رقمًا قياسيًا للشهر الثالث عشر على التوالي، وصلت درجات حرارة سطح المحيط إلى 21.04 درجة، وهي أعلى درجة مسجلة في شهر أبريل، وأقل بجزء بسيط من الرقم القياسي الإجمالي المسجل في مارس.

ويرجع ذلك إلى إن الحرارة العالمية غير المسبوقة مدفوعة بالاتجاه طويل الأمد للانحباس الحراري العالمي الناجم في الأساس عن حرق البشر للوقود الأحفوري، والذي عززته ظاهرة النينيو، وهو نمط مناخي طبيعي يميل إلى التأثير على الانحباس الحراري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العالم يسجل درجات حرارة قياسية في شهر أبريل،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار