تفاصيل وظائف وزارة العمل في جنوب سيناء التخصصات المطلوبة والشروط
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T16:45:34+03:00

اخبارالمنوعات، يرغب كثير من الشباب بمختلف المحافظات في الحصول على فرص عمل بالفنادق السياحية بمحافظة .،تفاصيل وظائف وزارة العمل في جنوب سيناء التخصصات المطلوبة والشروط،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل وظائف وزارة العمل في جنوب سيناء.. التخصصات المطلوبة والشروطفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يرغب كثير من الشباب بمختلف المحافظات في الحصول على فرص عمل بالفنادق السياحية بمحافظة جنوب ، وزفت وزارة العمل بشرى بهذا الشأن من خلال إعلان وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة جنوب سيناء، والذي كشفت خلاله حاجة أحد الفنادق والمنتجعات السياحية لعددٍ من الموظفين من مختلف المؤهلات.

وفي السطور الآتية، تكشف «الوطن» تفاصيل وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة جنوب سيناء، وكيفية التقديم للحصول على فرص العمل المعلن عنها، والشروط الواجب توافرها في المتقدمين لشغل تلك الوظائف.

وظائف وزارة العمل 2024 جنوب سيناء

ووفقًا لبيان وظائف وزارة العمل 2024 في محافظة جنوب سيناء، فإنّ قرية وفندق أميرة برأس سدر، يطلب الآتي:

موظف إشراف داخلي.

2 منقذ.

3 مراقبين أمن.

3 عمال زراعة.

2 عمال تحضير وتجهيز.

3 مساعدين مضيف.

1 موظف استقبال.

شروط فرص العمل في جنوب سيناء

وكشف البيان، شروط وظائف جنوب سيناء، وشملت حملة المؤهلات العليا والمتوسطة بأعمار لا تزيد على 25 عامًا، ويمتلك كل منهم خبرة سنة في المجال المطلوب، على أن يحدد الراتب حسب المقابلة، فيما يجرى التقديم على هذه الفرص من خلال الاتصال بالمدير المسؤول عبر الرقم «01226033714».

جاء ذلك ضمن نشرة التشغيل النصف شهرية التي أعلنتها وزارة العمل في بيان لها؛ لتوفير نحو 3 آلاف و408 وظائف للشباب في مختلف المحافظات؛ بهدف القضاء على البطالة، وتشجيع الشباب على العمل في شركات القطاع الخاص.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل وظائف وزارة العمل في جنوب سيناء.. التخصصات المطلوبة والشروط،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار