سعر شيري تيجو 7 كسر زيرو في مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T17:16:11+03:00

اخبارالمنوعات، الأربعاء 08 مايو 2024 05 08 م تنتمي سيارة شيري تيجو 7 .،سعر شيري تيجو 7 كسر زيرو في مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسعر شيري تيجو 7 كسر زيرو في مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 05:08 م

تنتمي سيارة شيري تيجو 7 إلى شريحة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، وهي تُجمع محليًا في مصر.

سعر شيري تيجو 7 كسر زيرو في مصر

وتتوفر سيارة شيري تيجو 7 في سوق السيارات المستعملة على الإنترنت، ومن بينها نسخ كسر زير لم تقطع كيلو مترات كثيرة، ولا تزال بحالتها الأشبه بالزيرو.

ويتراوح سعر سيارة شيري تيجو 7 كسر زيرو في سوق السيارات المستعملة بين 870 ألف جنيه وحتى 950 ألف جنيه.

مواصفات شيري تيجو 7 في مصر

وحسب المواصفات الرسمية المعلنة من جانب الوكيل، تعتمد سيارة شيري تيجو 7 في مصر على محرك رباعي الأسطوانات، متصل بشاحن توربيني، وبسعة قدرت بنحو 1500 سي سي، بينما يخرج قوة حصانية تصل إلى 145 حصانا، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 185كم/ ساعة، علمًا أنها تعمل عبر نظام الدفع الأمامي للعجلات.

وعلى صعيد متصل، تحتوي السيارة المُجمعة محليًا في مصر على باقة من عوامل الأمان والسلامة مثل نظام الفرامل المانعة للانزلاق، توزيع إلكتروني لقوة الفرامل، نظام مراقبة مستوى ضغط الهواء في الإطارات، أحزمة أمان.

كما تتوفر مع مجموعة من الكماليات من بينها النظام الذكي لركن السيارة، وفتحة سقف كهربائية، ومقاعد مكسوة بخامة الجلد، خاصية طي المرايا الجانبية كهربائيًا، وراديو إف إم، وبلوتوث لربط الهاتف المحمول بالسيارة، بالإضافة إلى مكيف هواء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سعر شيري تيجو 7 كسر زيرو في مصر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار