65 مليون دولار حصيلة Civil War في أسبوعين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T10:16:05+03:00

اخبار الفن، يواصل فيلم الأكشن والحروب “Civil War” من بطولة النجمة كريستن دانست، سيطرته على شباك .،65 مليون دولار حصيلة Civil War في أسبوعين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي65 مليون دولار حصيلة "Civil War" في أسبوعينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل الأكشن والحروب “Civil War” من بطولة النجمة كريستن دانست، سيطرته على شباك التذاكر الأمريكي عقب طرحه بصالات السينما قبل أسبوعين.

وبلغت حصيلة “Civil War” الإجمالية 65 مليون دولار، جمع منهم 50 مليون دولار و15 مليونا في السوق الأجنبية، وفق موقع بوكس أوفيس موجو.

وصعد فيلم الإثارة “Abigail” إلى المركز الثاني بشباك التذاكر الأمريكي هذا الأسبوع، بإجمالي إيرادات بلغت 18 مليون دولار عالميًا، فيما هبط فيلم الخيال العلمي “Godzilla x Kong: The New Empire” للمركز الثالث بإجمالي 489 مليون دولار عالميًا.

وتدور أحداث “Civil War” في إطار من الحركة والجريمة، حيث يسافر فريق من الصحفيين عبر الولايات المتحدة الأمريكية حين تصبح على وشك حرب أهلية مميتة بين مواطنيها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 65 مليون دولار حصيلة "Civil War" في أسبوعين،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار