منصة WATCH IT تكشف عن بوسترات جديدة لـ مسلسل دواعي السفر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T14:57:36+03:00

اخبار الفن، نشرت منصة WATCH IT الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مجموعة من البوسترات .،منصة WATCH IT تكشف عن بوسترات جديدة لـ مسلسل دواعي السفر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمنصة WATCH IT تكشف عن بوسترات جديدة لـ مسلسل دواعي السفرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نشرت منصة WATCH IT الإلكترونية عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، مجموعة من البوسترات الخاصة بمسلسل دواعي السفر الذي تُعرض أولى حلقاته 15 مايو الجاري.

وكشفت منصة WATCH IT عن بوسترات دواعي السفر بطولة أمير عيد وكامل الباشا عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك.

بوسترات أبطال مسلسل دواعي السفر

ونشرت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT الإلكترونية مجموعة من البوسترات ومنها بوستر الفنان سمير حكيم الذي يقوم بدور «لطيف»، والفنان أيمن الشيوي الذي يقوم بدور «عثمان»، وأحمد فاضل في دور سمير».

أبطال مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد وكامل الباشا ونادين وأحمد غزي وأيمن الشيوي وأحمد فاضل وسمير حكيم ولأول مرة لاعب الجيتار آدم الألفي والكاتبة مريم نعوم وغيرهم، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل منصة WATCH IT تكشف عن بوسترات جديدة لـ مسلسل دواعي السفر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار