بعد حديثها عن العوضي ياسمين عبد العزيز تكشف سبب اعتذارها عن العمل مع أحمد حلمي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T13:28:33+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن سبب غضب أحمد حلمي منها، بسبب اعتذارها عن المشاركة .،بعد حديثها عن العوضي ياسمين عبد العزيز تكشف سبب اعتذارها عن العمل مع أحمد حلمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد حديثها عن العوضي.. ياسمين عبد العزيز تكشف سبب اعتذارها عن العمل مع أحمد حلميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة ، عن سبب غضب أحمد حلمي منها، بسبب اعتذارها عن المشاركة في عمل سينمائي يجمع بينهما، ومشاركتها في «تمن دستة أشرار».

ياسمين عبد العزيز تكشف سبب اعتذارها عن فيلم مع أحمد حلمي

وقالت ياسمين عبد العزيز، خلال لقائها ببرنامج «صاحبة السعادةK مع الإعلامية إسعاد يونس: أن فيلم تمن دستة أشرار، كان معروض عليها فى نفس الوقت الذى عرض عليها فيلم مع الفنان أحمد حلمي وكانت مساحة الدور أكبر، ولكنها أعترت له وفضلت أن تخوض المشاركة بفيلم “تمن دستة أشرار”، معلقة: “اعتذرت عن فيلم أحمد حلمي ووافقت على تمن دستة أشرار علشان أنا شايفة الشخصية مختلفة وقتها أحمد حلمي زعل.

ياسمين عبد العزيز واحمد حلمي

وتابعت عبد العزيز: «أحمد حلمي لما زعل مني قال إزاي تعتذري وما تشتغليش معايا فقلت له أصل الدور عاجبني وفعلًا فيلم تمن دستة أشرار كسر الدنيا وعمل إيرادات كويسة، وبعد فترة بعد لما زعل مني بعد حوالي 10 سنين قال لي عارفة يا سمسم إن الفيلم عجبني وأنتى كنتي صح».

آخر أعمال ياسمين عبد العزيز

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز الفنية كان «ضرب نار» الذى تم عرضه فى شهر رمضان قبل الماضى 2023، وكان من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ياسمين عبد العزيز، أحمد العوضى، ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

ً
تصدرت التريند.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس

عمري ما كنت سنجل.. أول رد من ياسمين عبد العزيز على توقعات

خيابة ولا نبوءة؟.. ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها من أحمد العوضي (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد حديثها عن العوضي.. ياسمين عبد العزيز تكشف سبب اعتذارها عن العمل مع أحمد حلمي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار