بعد أسبوع من عرضه فيلم السرب يتخطى 17 مليون جنيه بدور السينما
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T11:33:04+03:00

اخبار الفن، تمكن فيلم السرب بطولة الفنان أحمد السقا، من تحقيق إيرادات مميزة بشباك تذاكر دور .،بعد أسبوع من عرضه فيلم السرب يتخطى 17 مليون جنيه بدور السينما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد أسبوع من عرضه.. فيلم «السرب» يتخطى 17 مليون جنيه بدور السينمافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تمكن «السرب» بطولة الفنان أحمد السقا، من تحقيق إيرادات مميزة بشباك تذاكر دور العرض السينمائية بعد أسبوع من طرحه.

إيرادات فيلم السرب

وبلغت إيرادات فيلم السرب، أمس الثلاثاء حوالي 1.055.718 جنيها، ليكون بذلك إجمالي ماحققه منذ بداية طرحه هو 17 مليونا و779 ألفا و187 جنيها، متصدرا المركز الأول بقائمة الأفلام المعروضة.

فيلم السرب

تفاصيل فيلم السرب

يعرض فيلم السرب، أحداثًا حقيقية لملحمة قام بها أبطال القوات المسلحة المصرية في مدينة «درنة» الليبية بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصريًا قبطيًا.

فيلم السرب

كما يتناول فيلم السرب، عمل الجهات الأمنية المصرية ضد التنظيميات الإرهاب، والضربة الجوية التى نفذها الجيش المصري فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

ً
في يومين فقط.. إيرادات فيلم السرب لـ أحمد السقا تقترب من 4 ملايين جنيه

قصور الثقافة: إقبال مميز على فيلم السرب في سينما الشعب.. ونشكر «المتحدة»

التذكرة بـ 20 جنيها.. أماكن عرض فيلم السرب بدور سينما الشعب (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد أسبوع من عرضه.. فيلم «السرب» يتخطى 17 مليون جنيه بدور السينما،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار