هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مزمنة صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T15:24:29+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام عن .،هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مزمنة صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مزمنة «صورة»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة هاجر أحمد عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تعرضها لوعكة صحية خلال الساعات القليلة الماضية، داعية الله أن يرد لجسدها عافيته.

وكتبت هاجر أحمد عبر حسابها على «إنستجرام»: «رد لجسدي ونفسي وقلبي عافيته يارب».

هاجر أحمد

آخر أعمال هاجر أحمد

والجدير بالذكر، ان هاجر أحمد تعيش حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، وذلك بعدما شهدت نجاحها في المعلم الذي عرض خلال الماراثون الرمضاني 2024.

قصة مسلسل المعلم

دارت أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي حول سوق السمك، ويتعرض والد مصطفى شعبان الذي يجسد دوره النجم« عبد العزيز مخيون» إلى مؤامرة مدبرة من تجار السمك في الشادر ويدخل السجن، ويحاول مصطفى شعبان خلال الأحداث كشف الخائن الذي تسبب في انهيار تجارة والده وسجنه وكذا سرقة أمواله، حيث يدخل العديد من الشخصيات في دائرة الشك.

أبطال مسلسل المعلم

شارك في بطولة مسلسل المعلم بجانب الفنان مصطفى شعبان كوكبه كبيرة من نجوم الفن أبرزهم: «سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم ».

ً
مسلسلات .. هاجر أحمد تروج لدورها في «المعلم»

هاجر أحمد تتصدر التريند بسبب «مايوه».. تعرف على التفاصيل (صورة)

ختام القاهرة السينمائي.. هاجر الشرنوبي تعلن: أنا و أمي في مسلسل «الونش»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية مزمنة «صورة»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار