الفيلم الفرنسي Moi Aussi يفتتح مسابقة نظرة ما في مهرجان كان السينمائي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T11:30:04+03:00

اخبار الفن، أعلن مهرجان كان السينمائي، اختيار Moi Aussi ، وهو فيلم قصير للممثلة الفرنسية التي .،الفيلم الفرنسي Moi Aussi يفتتح مسابقة نظرة ما في مهرجان كان السينمائي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالفيلم الفرنسي «Moi Aussi» يفتتح مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان السينمائيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلن مهرجان كان السينمائي، اختيار «Moi Aussi»، وهو قصير للممثلة الفرنسية التي تحولت إلى ناشطة ومخرجة أفلام جوديث جودريش، لعرضه في حفل افتتاح مسابقة «نظرة ما»، كما يعرض مرة أخرى في «سينما دو لا بلاج» في الهواء الطلق مجانا للجمهور يوم 15 مايو الجاري.

وأصبحت شخصية جوديث جودريش رئيسية في حركة MeToo في فرنسا، بعد أن اتهمت المخرجين المشهورين من بينهم بانو جاكوت وجاك دويلون، بالاعتداء عليها عندما كانت مراهقة، ويتطرق إلى ضحايا الاعتداء الذين اتصلوا بالممثلة بعد أن تحدثت عن الأمر على حسابها على «إنستجرام»، ودعت الآخرين إلى مشاركة قصصهم، وتفاعل معها ما يقرب من 6 آلاف شخص.

جوديث جودريش تكشف تفاصيل فيلمها «Moi Aussi»

وتحدثت الممثلة والمخرجة الفرنسية عن فيلمها المشارك في مهرجان كان، قائلة: «فجأة كان أمامي حشد من الضحايا، وهو واقع يمثل فرنسا أيضًا، والعديد من القصص من جميع الخلفيات الاجتماعية والمراحل العمرية، ثم كان السؤال، ماذا كنت سأفعل معهم؟ ماذا تفعل عندما يغمرك ما تسمعه، من الحجم الهائل للشهادات؟»، وفقا لموقع «هوليوود ريبورتر».

وطلبت «جودريش» من الضحايا أن يتجمعوا في أحد شوارع باريس لحضور مقطوعة أداء تقودها ابنتها الممثلة والراقصة تيس بارتيليمي، جاء حوالي 1000 شخص، ونجحت بالفعل في جمع شهادات صوتية من الضحايا، يروون خلالها الاعتداءات التي تعرضوا لها، والتي قامت بدمجها في مقطع صوتي مجزأ.

التحقيق في العنف بقطاع الترفيه الفرنسي 

وولم تتوقف جهود الممثلة الفرنسية على الفن فقط، لكن خاطبت البرلمان الفرنسي ومجلس الشيوخ حول هذه القضية، ونتيجة لذلك، وافق المشرعون الأسبوع الماضي على إطلاق تحقيق حكومي في العنف ضد المرأة والعنف القائم في قطاعات السينما والمسموع البصري والفنون المسرحية والإعلانات والأزياء في البلاد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفيلم الفرنسي «Moi Aussi» يفتتح مسابقة «نظرة ما» في مهرجان كان السينمائي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار