بمناسبة عيد ميلاده إعادة عرض فيلم زهايمر لـ عادل إمام بالسينمات في هذا الموعد
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:33:14+03:00

اخبار الفن، أعلنت الفنانة إسعاد يونس، عن إعادة عرض فيلم زهايمر بطولة الزعيم عادل إمام، في عدد .،بمناسبة عيد ميلاده إعادة عرض فيلم زهايمر لـ عادل إمام بالسينمات في هذا الموعد،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمناسبة عيد ميلاده.. إعادة عرض فيلم «زهايمر» لـ عادل إمام بالسينمات في هذا الموعدفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الفنانة إسعاد يونس، عن إعادة عرض «زهايمر» بطولة الزعيم عادل إمام، في عدد من السينمات المصرية والعربية، من خلال الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي التي ترأسها، وذلك بمناسبة عيد ميلاده.

عرض فيلم الزهايمر

ومن المقرر أن يبدأ عرض الفيلم يوم 16 مايو الجاري، لمدة ثلاثة أيام ويستمر العرض حتى يوم 18 مايو، فيلم الزهايمر تم إنتاجه وعرضه عام 2010، طرحه في دور العرض، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم منهم الراحل سعيد صالح، النجمة الكبيرة إسعاد يونس، الفنانة نيللي كريم، والفنانة ، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد رزق. الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

فيلم زهايمر

تفاصيل فيلم زهايمر

وتدور أحداث فيلم زهايمر حول محمود شعيب وهو أحد رجل الأعمال، يطمع أبنائه في ثروته ويرفعوا دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تساعده وتقلب الأحداث رأسًا على عقب.

ً
دفعوا أجرة التاكسي بالتقسيط.. موقف طريف جمع صلاح السعدني وعادل إمام وسعيد صالح

تفاصيل ظهور الزعيم عادل إمام في «حق عرب» الحلقة الـ25

رسميًا.. إطلاق اسم عادل إمام على أحد كباري صلاح سالم



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمناسبة عيد ميلاده.. إعادة عرض فيلم «زهايمر» لـ عادل إمام بالسينمات في هذا الموعد،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار