تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري بقرار رسمي من رابطة الأندية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T10:12:42+03:00

اخبار الرياضة، 10 10 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي .،تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري بقرار رسمي من رابطة الأندية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري بقرار رسمي من رابطة الأنديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:10 ص | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في منافسات بطولة دوري NILE لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024، وذلك في أعقاب صعود المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة نظيره الترجي التونسي في المباراة النهائية للبطولة القارية.

تعرف على مباريات الأهلي المؤجلة في دوري NILE بعد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا

وأوضحت رابطة الأندية في بيان رسمي لها أنه ‏بصعود النادي الأهلي رسميا للمباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، فقد تم تأجيل مبارياته الثلاث أمام المقاولون العرب، والتي كان مقررا لها 15 مايو، وسموحة التي كان مقررا لها 19 مايو، وزد، التي كان مقررا لها 27 مايو.

رابطة الأندية تحدد خلال أيام مواعيد مباريات الأهلي المؤجلة في دوري NILE

وكان مقررا أن يلعب الأهلي أمام المقاولون وسموحة وزد في الجولات 23 و24 و25 من مسابقة دوري NILE للموسم الجاري، غير أنه جرى تأجيل هذه المواجهة نظرا لوصول المارد الأحمر لنهائي دوري أبطال إفريقيا، وسيتم تحديد مواعيد جديد لهذه المباريات الثلاث من قبل رابطة الأندية.

الأهلي يضرب موعدا مع الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

ونجح النادي الأهلي في الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي بعدما تغلب بثلاثية نظيفة على مازيمبي الكونغولي في إياب نصف النهائي بعد تعادله سلبيا في الذهاب، ليضرب موعدا مع الترجي، الذي تأهل بدوره للمباراة النهائية بعد إقصاءه صن داونز الجنوب إفريقي بالفوز عليه 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تأجيل 3 مباريات لـ الأهلي في الدوري بقرار رسمي من رابطة الأندية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار