أبو طالب العيسوي يقدم تقريرًا مفصلًا لإدارة الإسماعيلي عن رحلته بكوت ديفوار
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:04:14+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 05 57 م قدم أبو طالب العيسوي .،أبو طالب العيسوي يقدم تقريرًا مفصلًا لإدارة الإسماعيلي عن رحلته بكوت ديفوار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأبو طالب العيسوي يقدم تقريرًا مفصلًا لإدارة الإسماعيلي عن رحلته بكوت ديفوارفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 05:57 م

قدم أبو طالب العيسوي تقريرا تفصيلا لمجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة نصر أبو الحسن، حول رحلته في كوت ديفوار.

ووصل أبو طالب إلى الإسماعيلية خلال الساعات الماضية بعد رحلته الكشافية في كوت ديفوار؛ لانتقاء اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز من أجل ضمهم للقلعة الصفراء.

وأبرم المجلس في وقت سابق التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في اكتشاف المواهب بالقارة السمراء، للبحث عن لاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم كافة فرق النادي بعناصر متميزة.

وحضر أبو طالب خلال وجوده في كوت ديفوار دورة للأكاديميات، شارك بها عدة أندية إفريقية، وتابعتها العديد من كشافي الأندية الأوروبية.

محمد هاشم يوضح أزمته مع الإسماعيلي

وفي سياق آخر، كشف محمد هاشم لاعب الإسماعيلي كواليس أزمته مع النادي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: بسم الله الرحمن الرحيم، أولا أنا مكنتش حابب اتكلم في الموضوع ده دلوقتي إلا لآخر الموسم لكن حبيت أوضح اللي حصل معايا، وأنا دايما بحترم نفسي وبحترم المكان اللي أنا فيه وخصوصا إن النادي الإسماعيلي له فضل عليا ومقدرش أنكر حاجة زي كدا وهوه اللي عملني.

وأضاف: ثانيا تم إبلاغي من عماد سليمان من شهر يناير، أنه تم منعي عن التدريب بدون سبب وهذا ليس قانونيا وطبعا محبتش أخش في مشاكل مع النادي وكنت بحترم التدريب الانفرادي، ومتأخرتش عن تدريب ولا غيبت يوم، ثم تم إبلاغي من كابتن عماد سليمان وكابتن علي أبو جريشة إن أرجع التدريب مع الفريق بشرط إني أتنازل عن جزء من مستحقاتي وتم الاتفاق على كدا ونزلت التدريب تاني يوم. 

واختتم: تم إبلاغي بعدم نزول التدريب إلا لما أمضي على التنازل وهذا ليس متفق عليه وللعلم إني اتفقت على إني أتنازل على الموسميين الماضيين وجزء من هذا الموسم، مع تنازل نسبة المشاركة وأخد الجزء المتبقي عند الإمضاء، وتم الاتفاق على هذا مع كابتن عماد سليمان وكابتن علي أبو جريشة، ثم تم إبلاغي بعد هذا الاتفاق إني أمضي على التنازل بدون أخد أي شيء من المبلغ، طبعا كابتن عماد سليمان وكابتن علي أبو جريشة والوزير عبد المنعم عمارة والمهندس مدحت الورداني، تواصلوا معايا عشان أمضي على التنازل ولم أخد شيء وأنا طبعا بحترمهم وهم كوادر كبيرة جدا وأنا واثق فيهم، لكن الحق حق أن يتبع وأنا مش زعلان لأن اللي كاتبه ربنا هيكون ودايما راضي بأي شيء وكله خير، ويشهد الله إني لم أكذب في حرف واحد وأنا حبيت أقول الكلام ده عشان الناس متخدش عني فكرة سيئة، وأنا دايما بحب أبقى مظلوم لأن أنا مسلم أمري لله.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أبو طالب العيسوي يقدم تقريرًا مفصلًا لإدارة الإسماعيلي عن رحلته بكوت ديفوار،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار