جماهير ريال مدريد تهاجم ميسي وتسخر من تشافي قبل مواجهة بايرن ميونخ فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T19:40:25+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 07 37 م هاجمت جماهير ريال مدريد .،جماهير ريال مدريد تهاجم ميسي وتسخر من تشافي قبل مواجهة بايرن ميونخ فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجماهير ريال مدريد تهاجم ميسي وتسخر من تشافي قبل مواجهة بايرن ميونخ - فيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 07:37 م

هاجمت جماهير ريال مدريد الإسباني نجم الكرة الأرجنتينية ، قبل مواجهة النادي الملكي أمام في إياب نصف نهائي دوري .

وتنطلق المباراة بين ريال مدريد وبايرن ميونخ على ملعب سانتياجو بيرنابيو في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك بعدما انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

جماهير ريال مدريد تهاجم ميسي قبل مواجهة بايرن ميونخ

ووجهت جماهير ريال مدريد خارج ملعب سانتياجو بيرنابيو والتي من المقرر أن تحضر مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، عبارات سيئة في حق ليونيل ميسي لاعب السابق.

جماهير ريال مدريد تسخر من تشافي قبل مواجهة بايرن ميونخ 

ورددت الجماهير عبارة “تشافي يبقى.. تشافي يبقى”، تلميحًا لرغبتهم في بقاء المدرب الإسباني على رأس القيادة الفنية لبرشلونة، وهذا للسخرية.

نهائي دوري أبطال أوروبا 2024

وستكون مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين بوروسيا دورتموند الألماني والفائز من مباراة “ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونخ الألماني”، يوم 1 يونيو المقبل في ويمبلي بـ لندن.

وتأهل بوروسيا دورتموند إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بالفوز عليه ذهابًا، وإيابًا بهدف دون رد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جماهير ريال مدريد تهاجم ميسي وتسخر من تشافي قبل مواجهة بايرن ميونخ - فيديو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار