السفير المصري بتونس يستقبل بعثة المنتخب الوطني للجمباز الترامبولين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T16:20:58+03:00

اخبار الرياضة، حرص السفير إيهاب فهمي سفير مصر لدى تونس، على استقبال بعثة منتخب مصر للجمباز .،السفير المصري بتونس يستقبل بعثة المنتخب الوطني للجمباز الترامبولين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالسفير المصري بتونس يستقبل بعثة المنتخب الوطني للجمباز «الترامبولين»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص السفير إيهاب فهمي سفير مصر لدى تونس، على استقبال بعثة منتخب مصر للجمباز "الترامبولين" لدى وصولها اليوم الأربعاء إلى مطار قرطاج بتونس العاصمة، بقيادة رئيس الاتحادين المصري والإفريقي للجمباز وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي الدكتور إيهاب أمين عيسوي، للمشاركة في البطولة الإفريقية التأهيلية للألعاب الأولمبية 'باريس 2024'.

وأعرب السفير إيهاب فهمي لرئيس البعثة عن خالص تمنياته بالتوفيق والنجاح لمنتخب مصر في هذه البطولة الإفريقية المهمة التي تحتضنها تونس.

كما استقبل رئيس اتحاد الجمباز بتونس عبد الباسط بو عبيدي البعثة المصرية.

وتقام البطولة برادس خلال الفترة من 10 إلى 11 مايو الجاري، ويشارك بها أكثر من 45 لاعبا ولاعبة من 6 دول ( مصر، تونس، الجزائر، المغرب، جنوب إفريقيا، وناميبيا).



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير المصري بتونس يستقبل بعثة المنتخب الوطني للجمباز «الترامبولين»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار