بعد عربية الكشري ظهور بط في حمام سباحة داخل نادي الزمالك فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T16:04:28+03:00

اخبار الرياضة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للسخرية، ظهر خلاله مجموعة من البط .،بعد عربية الكشري ظهور بط في حمام سباحة داخل نادي الزمالك فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبعد «عربية الكشري».. ظهور «بط» في حمام سباحة داخل نادي الزمالك (فيديو)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مثير للسخرية، ظهر خلاله مجموعة من البط داخل أحد حمامات السباحة داخل نادي الزمالك ، في واقعة أثارت سخرية جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي.

وفوجئ مسؤولو نادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء، بانتشار مقطع فيديو يظهر قيام مجموعة من البط بالسباحة داخل أحد حمامات نادي الزمالك.

وأثار مقطع الفيديو غضب أعضاءالجمعية العمومية بنادي الزمالك ، خاصةً لانتشار الفيديو بعد أيام من ظهور عربة كشري داخل أسوار القلعة البيضاء.

وطالب أعضاء نادي الزمالك مسئولي مجلس الإدارة بوضع حد لمثل هذه الوقائع، التي تقلل من حجم وقيمة نادي الزمالك أمام الجماهير.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بعد «عربية الكشري».. ظهور «بط» في حمام سباحة داخل نادي الزمالك (فيديو)،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار