عاجل صدق أو لا تصدق فريق سعودي صاعد من الدرجة الثانية قد يتعاقد مع محمد صلاح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:09:16+03:00

اخبار الرياضة، 06 06 م الأربعاء 08 مايو 2024 محمد صلاح .،عاجل صدق أو لا تصدق فريق سعودي صاعد من الدرجة الثانية قد يتعاقد مع محمد صلاح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل- «صدق أو لا تصدق».. فريق سعودي صاعد من الدرجة الثانية قد يتعاقد مع محمد صلاحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:06 م | الأربعاء 08 مايو 2024

محمد صلاح

كشف إعلامي سعودي، عن إمكانية دخول نادي القادسية السعودي، الصاعد حديثا لبطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم المقبل، في صراع التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني.

إعلامي سعودي: إدارة نادي القادسية تستهدف بناء فريق قوي في الموسم الجديد

وقال الإعلامي السعودي الشهير محمد الزايدي، في تصريحات تليفزيونية لقناة «24 الرياضية» السعودية، أن القادسية قد يتعاقد مع محمد صلاح نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: «إدارة نادي القادسية السعودية ممثلة في شركة أرامكو السعودية، تستهدف بناء فريق قوي للغاية في الموسم الجديد».

محمد صلاح قائد منتخب مصر ولاعب الفريق الأول لكرة القدم بفريق ليفربول

إعلامي سعودي: القادسية يستهدف التعاقد مع محمد صلاح

وتابع: «القادسية يسعى لضم نجوم عالميين ولاعبين كبار ذات أسماء رنانة على الصعيد العالمي، من أجل المنافسة بقوة على لقب بطولة الدوري السعودي الموسم الجديد، أو التواجد على أقل تقدير في المربع الذهبي للبطولة».

وأتم: «لذا أتوقع تعاقد القادسية السعودي مع محمد صلاح مع نهاية الموسم الجاري».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل- «صدق أو لا تصدق».. فريق سعودي صاعد من الدرجة الثانية قد يتعاقد مع محمد صلاح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار