الزمالك ينتظر رد كاف بشأن اعتراضه على حكام الفيديو لمباراة نهضة بركان
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T18:04:15+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 05 54 م أصدر مجلس إدارة نادي .،الزمالك ينتظر رد كاف بشأن اعتراضه على حكام الفيديو لمباراة نهضة بركان،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالزمالك ينتظر رد كاف بشأن اعتراضه على حكام الفيديو لمباراة نهضة بركان في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 05:54 م

أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بيان رسميا بشأن اعتراضه على تعيين طاقم حكام تونسي، لـ تقنية حكم الفيديو VAR في مباراتي نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية الإفريقية. 

الزمالك يعترض على حكام الفيديو لمباراة نهضة بركان

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تعيين الحكم التونسي هيثم قيراط حكم فيديو في مباراة الذهاب بين الزمالك ونهضة بركان، والحكم التونسي خليل حساني مساعد حكم فيديو في مباراة العودة. 

وعلم القاهرة 24 أن مسئولي نادي الزمالك ينتظرون رد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشأن تعيين التونسيين هيثم قيراط وخليل حساني بسبب جنسيه مدرب نهضة بركان.

وأبدى الزمالك اعتراضه على تعيين التونسيين هيثم قيراط وخليل حساني في مباراتي الذهاب والإياب أمام نهضة بركان؛ نظرًا لأن الثنائي يحملان نفس الجنسية الخاصة بـ مدرب نهضة بركان المغربي معين الشعباني.

وأصدر نادي الزمالك بيانا رسميا جاء فيه: أرسلت إدارة نادي الزمالك اعتراضا رسميا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص تعيين حُكام تونسيين لتقنية الفيديو، سواء حُكام رئيسيين أو من ضمن طاقم تقنية الفيديو، في مباراتي نهضة بركان المغربي في ذهاب وإياب نهائي البطولة الكونفدرالية المقرر لهما يومي 12و19 من مايو الجاري.

وأضاف: جاء اعتراض نادي الزمالك مُتضمنًا أن حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب يحملون نفس جنسية مدرب فريق نهضة بركان المغربي وهو ما يتعارض مع مبدأ تكافؤ الفرص والحيادية التي من المفترض أن يحرص الاتحاد الإفريقي عليها في مناسبات حاسمة كنهائي البطولة الكونفدرالية.

وطالب نادي الزمالك في اعتراضه على ضرورة أن يعيد الاتحاد الإفريقي النظر في اختيار حُكام تقنية الفيديو في مباراتي الذهاب والإياب للنهائي، حتى يتم رفع الحرج عن الُحكام التونسيين، الذين قد يستشعرون الحرج عند اتخاذ بعض القرارات، والتي قد يشوبها عدم التوفيق أو الجدل، مما قد يؤدي إلى تأثير سلبي على نتيجة مباراتي الذهاب والإياب.

واختتم الزمالك بيانه: نشيد دائما بنزاهة التحكيم الإفريقي الذي يعتبر شريكًا فاعلًا في نجاح البطولات التي ينظمها الاتحاد الإفريقي، ونثمن كونه عنصرًا رئيسيًا في خطة التطوير لكرة القدم في إفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الزمالك ينتظر رد كاف بشأن اعتراضه على حكام الفيديو لمباراة نهضة بركان ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار