بيقولوا ضربة الترجي أمام الأهلي وسبب استبعاد نجم الأحمر من المباريات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T09:16:10+03:00

اخبار الرياضة، 08 53 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي والترجي .،بيقولوا ضربة الترجي أمام الأهلي وسبب استبعاد نجم الأحمر من المباريات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبيقولوا.. ضربة الترجي أمام الأهلي وسبب استبعاد نجم الأحمر من المبارياتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:53 ص | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي والترجي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يُقدّمها «الوطن سبورت» لقرائه يوميا، تسلط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية، وآخر المستجدات والملفات المختلفة في المسابقات المحلية أو البطولات القارية.

ضربة الترجي التونسي أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

وجه الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، في قرار عاجل منه، صدمة لفريق الترجي التونسي بشأن مباراته أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا لنسخة الموسم الكروي الجاري.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

أحمد عبد القادر يوضح سبب استبعاده من المشاركة في مباريات الأهلي

كشف أحمد عبد القادر نجم النادي الأهلي عن كواليس استبعاده من المشاركة في المباريات رفقة النادي الأهلي في الفترة الماضية، معربًا عن سعادته بصعود المارد لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

تعليق مثير من سيد عبد الحفيظ على طريقة مغادرته الأهلي

عبر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، عن غضبه من طريقة رحيله عن منصبه بالمارد الأحمر في الفترة الماضية.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

صدمة حازم إمام وبركات من نجم الزمالك

كشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن أن الثنائي حازم إمام ومحمد بركات عضوا مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لا يؤخذ برأيهما في قرارات المجلس.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا

ماذا فعل رئيس الزمالك بعد إصابة شيكابالا قبل مباراة دريمز؟

اطمأن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق ورئيس بعثة الأبيض في غانا على محمود عبد الرازق «شيكابالا» قائد الفريق بعد تعرضه للإصابة خلال مران الفريق الذي أقيم على ملعب «با جو» في مدينة كوماسي، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني.

لمعرفة تفاصيل الخبر اضغط هنا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بيقولوا.. ضربة الترجي أمام الأهلي وسبب استبعاد نجم الأحمر من المباريات،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار