محمد صلاح نسبة فوز الزمالك بالكونفدرالية 50بالمائة وشوبير من حقه حراسة عرين الأهلي أمام الترجي حوار
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T10:21:54+03:00

اخبار الرياضة، 10 12 ص الأربعاء 08 مايو 2024 محرر الوطن مع محمد صلاح .،محمد صلاح نسبة فوز الزمالك بالكونفدرالية 50بالمائة وشوبير من حقه حراسة عرين الأهلي أمام الترجي حوار،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح: نسبة فوز الزمالك بالكونفدرالية 50%.. وشوبير من حقه حراسة عرين الأهلي أمام الترجي «حوار»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:12 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

محرر الوطن مع محمد صلاح

محمد صلاح، أحد أساطير نادي الزمالك في السنوات الأخيرة، وسبق له قيادة الفريق في العديد من الأوقات الصعبة، ولم يتخل عن خدمة النادي تحت أي منصب وفي أي ظرف.

ومع بدء العد التنازلي لقطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لخوض غمار منافسات نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، التقت «الوطن»، مع محمد صلاح لتحاوره في العديد من الأمور الخاصة بالفريقين وكذلك فرص بيراميدز في الفوز بالدوري الموسم الحالي.

كيف ترى أداء جوميز مع الزمالك في المباريات الأخيرة؟

جوميز مدرب واقعي، نجح يعمل توليفة من اللاعبين قادرة على تحقيق الفوز واللعب بشكل جيد، وإن كان هناك عيب عليه في مسألة فكرة عدم ثبات التشكيل في بعض المباريات، وهذا الأمر يحدث بسبب عدم قيد بعض اللاعبين في أفريقيا أمثال ناصر ماهر وعبدالله السعيد.

هل ترى أن عبدالله السعيد سيكون مؤثرا مع نادي الزمالك في المباريات؟

مفيش شك عبدالله السعيد لاعب كبير، وقادر على صناعة الفارق في المباريات، والزمالك هيستفيد منه لأنه لاعب عنده خبرات كبيرة وبيقدر يحرك الملعب بشكل مختلف عن أي لاعب وسط، وبالتالي وجوده أساسي في نادي الزمالك.

هل تعتقد أن جوميز قادر على حصد لقب الكونفدرالية الأفريقية؟

الزمالك دائمًا بيكون على قدر المسؤولية في المباريات الكبيرة، ولكن مباراة نهضة بركان لن تكون سهلة على الإطلاق، خصوصًا أن الفريق المغربي هيكون عنده دافع كبير أنه يفوز بالبطولة، ونفس الأمر بالنسبة للزمالك، ولكن أتوقع أن فرص الفريقين متساوية في الفوز بالبطولة.

هل خسارة الزمالك أمام سموحة قد تكون سببًا في خسارة الزمالك للقب الكونفدرالية؟

الزمالك فريق كبير جدا، ويقدر يفرق بشكل كويس ما بين مباريات الدوري المصري وما بين الكونفدرالية الأفريقية، ودائما كل مباراة بيكون لها حساباتها الخاصة، وأكيد جوميز هيقدر يسيطر على أوضة اللبس ويخلي اللاعيبة تركز بشكل أكبر في مباراة نهضة بركان.

وما رأيك في أداء الأهلي مع كولر؟

بصراحة كولر ناجح مع النادي الأهلي بشكل كبير وبيعرف إزاي يكسب في المباريات وكمان ياخد بطولات، وفرص فوز الأهلي باللقب قد تكون أعلى نسبيًا من الترجي، ولكن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق.

هل تعتقد أن مباراة الذهاب بين الأهلي والترجي في تونس ستحسم الأمور؟

الترجي فريق تغير كثيرًا عن الفترة الماضية، وأصبح له شكل داخل الملعب والجهاز الفني بيعتمد على الخطط السهلة بدون أي تعقيدات وكمان عارف إمكانيات فريقه بشكل جيد، الأمر الذي يجعل من الفريق شكل وأداء مختلف داخل الملعب.

من يكون الأحق بحراسة مرمى الأهلي في نهائي أفريقيا؟

مصطفى شوبير هو الأحق في الفترة الحالية، لأنه اكتسب حساسية المباريات بشكل كبير، ونجح في الدفاع عن مرماه ببسالة في أكثر من مباراة سواء في الدوري المحلي أو دوري أبطال أفريقيا، وبالتالي فإن فرصه في النهائي هي الأقوى.

هل هذا الأمر قد يتسبب في خلاف مع محمد الشناوي؟

الشناوي حارس كبير وعدم وجوده في نهائي أفريقيا لا يقلل من إمكانياته نهائيًا، ولكن هناك اعتبارات معينة للمدير الفني خصوصًا في مركز حراسة المرمى، وفكرة عودة ومشاركة الشناوي في المباريات ستأتي بشكل تدريجي.

من أكثر مدرب لفت نظرك في مسابقة الدوري المصري؟

علي ماهر المدير الفني للمصري البورسعيدي هو أفضل حتى الآن، استطاع أن يكون فريق قادر على المنافسة بقوة على المربع الذهبي في الموسم الحالي.

هل بيراميدز قادر على الفوز بالدوري الموسم الحالي؟

أعتقد الأمر سيكون صعبًا في ظل وجود الأهلي والزمالك، والأمر سيتضح بشكل أكبر بعد انتهاء مؤجلات الدوري، وبعد مرور ما يقرب من 10 جولات من الدور الثاني من المسابقة المحلية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح: نسبة فوز الزمالك بالكونفدرالية 50%.. وشوبير من حقه حراسة عرين الأهلي أمام الترجي «حوار»،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار