عبدالواحد السيد يحذر مدافع الزمالك من التركيز مع السوشيال ميديا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T11:13:59+03:00

اخبار الرياضة، 11 03 ص الأربعاء 08 مايو 2024 ياسر حمد .،عبدالواحد السيد يحذر مدافع الزمالك من التركيز مع السوشيال ميديا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعبدالواحد السيد يحذر مدافع الزمالك من التركيز مع السوشيال ميديافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:03 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

ياسر حمد

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالفريق، تحدث مع الفلسطيني ياسر حمد مدافع الفريق الأبيض، وطالبه بالابتعاد عن السوشيال ميديا.

الزمالك يحذر مدافع الفريق من السوشيال ميديا

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن عبد الواحد السيد حذر اللاعب ياسر حمد من مخالفة التعليمات مما يعرضهم لعقوبات مالية. 

ويذكر أن اللاعب وضع ستوري خاص عقب مباراة سموحة والخسارة بهدف دون رد، موضحا أرقامه فى المواجهة وهو الأمر الذى أغضب الجهاز وإدارة الكرة وطالبوه بضرورة التركيز الشديد وعدم الإلتفات لأى أمور أخري قد تبعده عن تركيزه.

الزمالك يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي فى نهائى كأس الكونفدرالية الأفريقية

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالى جوزيه جوميز لمواجهة نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري، على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري، باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عبدالواحد السيد يحذر مدافع الزمالك من التركيز مع السوشيال ميديا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار