بسبب الأزمة الدفاعية الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لمواجهة بلدية المحلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T15:44:56+03:00

اخبار الرياضة، يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ياسر .،بسبب الأزمة الدفاعية الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لمواجهة بلدية المحلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبسبب الأزمة الدفاعية.. الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لمواجهة بلدية المحلة في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يجهز السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ياسر إبراهيم مدافع الفريق للمشاركة في مباراة بلدية المحلة يوم الأحد المقبل بالدوري الممتاز.

ويعاني فريق الأهلي من أزمة دفاعية كبيرة قبل مباراة البلدية في ظل إيقاف محمد عبدالمنعم وشكوك حول مشاركة رامي ربيعة بعد الاصابة في مباراة الاتحاد السكندري أمس بكدمة قوية أسفل الكاحل ويخضع لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة.

وعاد ياسر إبراهيم للمشاركة في التدريبات الجماعية منذ أيام بعد غياب فترة طويلة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية وكان هناك اتفاق على عدم المجازفة باللاعب في المباريات المقبلة وتجهيزه بشكل كامل لنهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي.

وفضل مارسيل كولر منح ياسر إبراهيم  فرصة كافية وتأجيل العودة إلى قائمة المباريات من أجل الوصول إلى أفضل فورمة بدنية، ليكون الثنائي قادر على تنفيذ التعليمات الفنية بشكل قوي في أرض الملعب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بسبب الأزمة الدفاعية.. الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لمواجهة بلدية المحلة ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار