استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين في مخيم النصيرات بغزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T05:09:01+03:00

اخبار الرياضة، أفادت وسائل إعلام فلسطينية ، فجر اليوم السبت، باستشهاد 8 مواطنين، بينهم أطفال ونساء، .،استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين في مخيم النصيرات بغزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالياستشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين في مخيم النصيرات بغزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أفادت وسائل إعلام فلسطينية ، فجر اليوم السبت، باستشهاد 8 مواطنين، بينهم أطفال ونساء، وإصابة العشرات، جراء قصف قوات الاحتلال منزلين مأهولين في مخيم النصيرات وسط .

وذكرت مصادر محلية، أن طائرات الاحتلال استهدفت منزلا مأهولا في حي السلطان في مخيم النصيرات، ما أدى لاستشهاد أربعة مواطنين بينهم رضيعة، وصلوا أشلاء إلى المستشفى، كما استشهد أربعة مواطنين وأصيب نحو ثلاثين، في قصف قوات الاحتلال لمنزل في المخيم ذاته.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الاحتلال كثفت من قصفها على منطقة المغراقة وسط القطاع.

وأكدت أن قوات الاحتلال واصلت قصفها على مدينة غزة، وأن القصف تركز على حي الشجاعية، حيث استهدفت قوات الاحتلال ثلاثة منازل على الأقل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة آخرين في مخيم النصيرات بغزة،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار