أسطورة مانشستر يونايتد المحللين ضربوا محمد صلاح بالعصا وقللوا من احترامه
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T17:52:59+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 05 42 م تحدث ريو فرديناند، .،أسطورة مانشستر يونايتد المحللين ضربوا محمد صلاح بالعصا وقللوا من احترامه،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأسطورة مانشستر يونايتد: المحللين ضربوا محمد صلاح بالعصا.. وقللوا من احترامه في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 05:42 م

تحدث ريو فرديناند، المدافع البريطاني السابق لفريق ، عن العديد من الأمور التي تخص النجم المصري محمد صلاح، خاصةً بعد تألق اللاعب في المواجهة الأخيرة التي جمعت الريدز أمام نظيره توتنهام في الجولة الـ 36 من مسابقة الممتاز.

وانتقد فرديناند جميع المحللين الذين هاجموا صلاح في الفترة الأخيرة، قبل تألقه في مواجهة الريدز الأخيرة في الدوري الإنجليزي.

تصريحات فرديناند عن صلاح 

وقال ريو فرديناند في تصريحات إذاعية: محمد صلاح تعرض لحملة تقليل من احترامه، أشاهد ما يقوله الكثير من المحللين عنه، بدا الأمر وكأنهم يضربونه بعصا.

وأضاف: منذ متى وهناك شكوك حول مستوى محمد صلاح؟، أنا أعتقد أنه لاعب عالمي للغاية لعدة سنوات، ربما تراجع قليلًا هذا الموسم، لكنه ما زال رائعًا، هذا لا يمنع أن اللاعب لديه العديد من المهارات المميزة.

واختتم أسطورة مانشستر يونايتد تصريحاته قائلًا: ريال مدريد فاز بدوري موسم 2017-2018 بسبب خروج صلاح مصابًا، ولو استمر داخل الملعب لكانت النهاية مختلفة، إنه لاعب عالمي وأرقامه لا يمكن التشكيك بها، ومجددًا أقول إنهم لا يحترمونه.

محمد صلاح يتعرض للانتقاد 

وتعرض محمد صلاح، نجم فريق ليفربول، للعديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة، بسبب غيابه عن التهديف لعدد من المواجهات في الدوري الإنجليزي الممتاز رفقة الفريق.

ورأى داني ميرفي لاعب فريق ليفربول السابق، أن محمد صلاح لم يعد استمراره ضروريًا مع فريق ليفربول في الفترة المقبلة.

كما رأى بول إينس لاعب الريدز السابق أيضًا، أن محمد صلاح لم يعد يعتبر من أفضل لاعبي العالم كما كان في السنوات الماضية، فيما رأى اللاعب السابق جرايم سونيس أن صلاح هو أكثر لاعب أناني شاهده على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن محمد صلاح لاعب الريدز، سجل هدفًا في المواجهة الأخيرة التي جمعت الفريق أمام توتنهام، كما صنع تمريرة حاسمة في تلك المواجهة أيضًا، ليحقق اللاعب رقمًا تاريخيًا له باعتباره اللاعب الأول في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يصنع ويسجل أكثر من 10 أهداف لمدة ثلاثة مواسم متتالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسطورة مانشستر يونايتد: المحللين ضربوا محمد صلاح بالعصا.. وقللوا من احترامه ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار