فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T21:53:02+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 09 49 م كشفت تقارير صحفية سعودية، .،فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلالفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:49 م

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن فريق مفاجأة يرغب في التعاقد مع سالم الدوسري لاعب نادي السعودي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال

وذكر موقع الشرق، أن نادي القادسية السعودي - الصاعد حديثًا إلى دوري روشن - يستهدف التعاقد مع نجم الهلال سالم الدوسري، بل سوف يقدم عرضًا للحصول على خدمات اللاعب في الميركاتو الصيفي المقبل.

وينتهي عقد سالم الدوسري مع نادي الهلال في يونيو 2025، حيث فاز اللاعب بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022 خلال حفل أقيم في الدوحة أكتوبر الماضي؛ متفوقًا على المعز علي والأسترالي ماثيو ليكي.

وعاد نادي القادسية إلى دوري روشن عقب احتلاله المركز الأول في جدول ترتيب دوري يلو -الدرجة الأولى-، ويريد تدعيم صفوفه للمنافسة بقوة على اللقب في الموسم المقبل.

انتهاء موسم سالم الدوسري بسبب الإصابة

في وقت سابق، تعرض النجم سالم الدوسري للإصابة خلال مباراة العين في إياب نصف نهائي دوري ، المسابقة التي ودّعها الهلال.

وأشار نادي الهلال في بيان رسمي، إلى أن سالم الدوسري تعرض لإصابة قوية في العضلة الخلفية، ما سيؤدي إلى غيابه عن الفريق في الفترة المقبلة ولمدة 5 أسابيع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فريق مفاجأة يريد التعاقد مع سالم الدوسري نجم الهلال،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار