تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T05:04:39+03:00

اخبار الرياضة، 04 56 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي والترجي أرشيفية .،تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


04:56 ص | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي والترجي- أرشيفية

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال افريقيا، وذلك بعد الفوز على حساب مازيمبي الكونغولي، في لقاء الدور نصف النهائي من البطولة، ليضرب موعدًا مع الفريق مع الترجي التونسي في نهائي البطولة بعد فوز الفريق التونسي على حساب صن داونز الجنوب أفريقي.

والتقى الأهلي مع الترجي في منافسات دوري أبطال أفريقيا في 22 مرة من قبل، بخلاف مباراتين في الكونفدرالية انتهيا بفوز الأهلي، أما لقاءات دوري أبطال أفريقيا والذي تمنح أفضلية للأهلي في الفوز في 10 مباريات والتعادل 8 مباريات وخسارة 4 لقاءات.

وكانت آخر مواجهات جمعت الأهلي والترجي في نصف نهائي النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الفوز بثلاثية نظيفة في رادس ثم الفوز بهدف في القاهرة.

[embedded content]

مواجهات الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي  الأهلي مع الترجي في النهائي الثالث بينهما في دوري أبطال أفريقيا بعدما حسم الفريق الأحمر لقبًا بينما نجح فريق باب سويقة في الفوز بلقب آخر على حساب الأهلي.

الأهلي يحصد اللقب على حساب الترجي

وتوج الأهلي باللقب على حساب الترجي عام 2012 بعد التعدل بهدف لمثله في الذهاب سجل للترجي وليد الهيشري، وتعادل السيد حمدي، وذلك في لقاء الذهاب في استاد برج العرب

وفي لقاء الإياب نجح الأهلي في الفوز بهدفين لهدف، بعدما سجل محمد ناجي جدو ووليد سليمان بينما تعادل يانيك نيانج هدف الترجي ليفوز الأهلي باللقب.

[embedded content]

الترجي يتوج باللقب على حساب الأهلي

وتوج الترجي على حساب الأهلي بنسخة 2018، وذلك بعد الفوز بثلاثة أهداف لهدف في لقاء الذهاب باستاد برج العرب قبل خسارة الفريق بثلاثية نظيفة في الإياب وخسارة اللقب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تاريخ مواجهات الأهلي والترجي قبل مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار