الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T13:34:16+03:00

اخبار الرياضة، أصبح اللاعب الإيفواري الدولي السابق بفريق آرسنال، على أعتاب الرحيل المجاني عن صفوف .،الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعوديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أصبح اللاعب الإيفواري الدولي السابق بفريق آرسنال، على أعتاب الرحيل المجاني عن صفوف طرابزون سبور التركي، بنهاية عقده في صيف العام الحالي والانتقال إلى الدوري السعودي.

ووفقا للصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، فإن الإيفواري نيكولاس بيبي، مطلوب في الدوري السعودي وأندية في الشرق الأوسط بشكل عام.

وأضاف فابريزيو رومانو أن اللاعب لا يزال يرغب في اللعب بأوروبا والبحث عن نادٍ آخر بعد انتهاء رحلته في تركيا.

وسجل نيكولاس بيبي هذا الموسم 5 أهداف في 19 مباراة مع فريقه طرابزون سبور كما صنع هدفين.

وخاض اللاعب الإيفواري صاحب الـ28 عاما رحلة طويلة بين عدة أندية من بينها نيس وليل وأنجيه في فرنسا، قبل أن ينتقل إلى آرسنال في صفقة قياسية وقتها بلغت 80 مليون يورو، ليرحل بعد ذلك إلى طرابزون سبور التركي.

وستكون الأيام المقبلة حاسمة في اتخاذ نيكولاس بيبي لقراره، سواء بالبقاء في أوروبا أو الانتقال إلى الدوري السعودي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإيفواري نيكولاس بيبي يقترب من الدوري السعودي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

زيزو VS الفحلي

البوابة نيوز

احدث الأخبار