هل يستمر توخيل مع بايرن ميونخ حال التتويج بدوري الأبطال؟ رد حاسم من الألماني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T16:28:09+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 04 27 م حسم الألماني توماس توخيل .،هل يستمر توخيل مع بايرن ميونخ حال التتويج بدوري الأبطال؟ رد حاسم من الألماني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يستمر توخيل مع بايرن ميونخ حال التتويج بدوري الأبطال؟.. رد حاسم من الألمانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 04:27 م

حسم الألماني توماس توخيل مدرب ، موقفه من الاستمرار مع الفريق البافاري حال التتويج بلقب دوري ، وذلك قبل المباراة المرتقبة أمام ريال مدريد في إياب نصف النهائي.

توخيل يؤكد رحيله عن بايرن ميونخ

قال توخيل في تصريحات صحفية: لدي اتفاق مسبق مع النادي ولا يوجد ما يشكك في قرارنا، لذلك مستبعد أن يكون مستقبلي هنا في بايرن ميونخ.

وتابع: لقد اتخذت قراري والمبادرة جاءت من النادي، أنا بخير دائمًا وأفكر في كيفية التطور، وسنقاتل ونبذل ما بوسعنا في التأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشدد توخيل: مهما حدث في المباريات المتبقية وحتى لو حققنا لقب دوري أبطال أوروبا، لن أستمر في بايرن ميونخ.

وعن مستقبلة وإمكانية العودة إلى ، رد: أفضل عدم الرد، ليس سرًا أنني أحببت تشيلسي والدوري الإنجليزي، وكان وقتًا خاصًا بالنسبة لي وأتذكره كثيرًا، لكن لا يمكنني قول أي شيء آخر.

يذكر أن توخيل أعلن في وقت سابق رحيله عن تدريب بايرن ميونخ، قبل انتهاء عقده مع الفريق البافاري والمقرر له صيف الموسم المقبل.

ويصطدم فريق بايرن ميونخ بنظيره ريال مدريد، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب سنتياجو برنابيو، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبايرن ميونخ، انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز أرينا معقل الفريق البافاري.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يستمر توخيل مع بايرن ميونخ حال التتويج بدوري الأبطال؟.. رد حاسم من الألماني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار