موقف كريم بنزيما من المشاركة مع الاتحاد في المباريات المقبلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T13:34:20+03:00

اخبار الرياضة، 01 29 م الأربعاء 08 مايو 2024 كريم بنزيما .،موقف كريم بنزيما من المشاركة مع الاتحاد في المباريات المقبلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموقف كريم بنزيما من المشاركة مع الاتحاد في المباريات المقبلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


01:29 م | الأربعاء 08 مايو 2024

كريم بنزيما

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم، موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي اتحاد جدة، من المشاركة مع النمور في المباريات المقبلة من الدوري السعودي للمحترفين، بعد الإصابة التي تعرض لها.

موقف بنزيما من المشاركة بالمباريات المقبلة

وفقا لصحيفة «المدينة» السعودية، فإن كريم بنزيما خضع لفحوصات طبية في الاتحاد، وتم التأكد من سلامته، بالتالي أصبح جاهزا لخوض المباريات المقبلة بصورة طبيعية.

وتابعت الصحيفة، بأن قرار مشاركة النجم الفرنسي مع الاتحاد من عدمه، سيعود إلى رغبة المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو المدير الفني للنمور، لكنه سيكون متاحا خلال المواجهات المقبلة.

وكان أعلن نادي الاتحاد، قد أعلن سفر بنزيما إلى ريال مدريد، من أجل تلقي العلاج تحت إشراف طبيب البلانكو، بسبب تكرار إصاباته العضلية خلال الفترة الماضية.

موعد مباراة اتحاد جدة المقبلة

يلتقي اتحاد جدة بنظيره الاتفاق، مساء يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي الممتاز، برصيد 50 نقطة، بفارق 36 نقطة عن المتصدر برصيد 86 نقطة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف كريم بنزيما من المشاركة مع الاتحاد في المباريات المقبلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار