كولر يواصل كتابة التاريخ مع الأهلي ويحطم رقم مانويل جوزيه التاريخي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T03:52:17+03:00

اخبار الرياضة، 03 44 ص السبت 27 أبريل 2024 مارسيل كولر .،كولر يواصل كتابة التاريخ مع الأهلي ويحطم رقم مانويل جوزيه التاريخي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يواصل كتابة التاريخ مع الأهلي ويحطم رقم مانويل جوزيه التاريخيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:44 ص | السبت 27 أبريل 2024

مارسيل كولر

واصل المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي كتابة التاريخ رفقة المارد الأحمر بعد تحقيق الفوز على حساب تي بي مازيمبي الكونغولي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتمكن النادي الأهلي من حجز مقعده في نهائي دوري أبطال افريقيا الخامس على التوالي، بثلاثية في شباك مازيمبي، لضرب موعدًا مع الترجي الرياضي التونسي في المبارة النهائية من البطولة 

كولر يكتب التاريخ مع الأهلي ويتخطى جوزية

وبالفوز على غربان لومومبتشي في مباراة اليوم نصب كولر نفسه المدرب الأكثر تحقيقًا للفوز المتتالي في تاريخ دوري أبطال أفريقيا، ليكسر رقم مانويل جوزيه، وينفرد بصدارة أطول سلسلة بلا هزيمة للأهلي في البطولة الأفريقية.

إذ تمكن كولر من الوصول إلى 20 فوز متتالي في دوري أبطال افريقيا، مقسمة إلى  13 فوزا و6 تعادلات، متخطيًا مانويل جوزيه في الذي توقف رصيده عن الفوز في 19 مباراة مع الأهلي بدون هزيمة في عام 2006، محققًا الفوز في 12 فوزا و7 تعادلات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يواصل كتابة التاريخ مع الأهلي ويحطم رقم مانويل جوزيه التاريخي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار