في غياب تريزيجيه طرابزون سبور يتأهل لنهائي كأس تركيا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T23:24:18+03:00

اخبار الرياضة، تأهل فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى نهائي .،في غياب تريزيجيه طرابزون سبور يتأهل لنهائي كأس تركيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي في غياب تريزيجيه.. طرابزون سبور يتأهل لنهائي كأس تركيا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تأهل فريق طرابزون سبور، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، إلى نهائي بطولة كأس تركيا، بعد اكتساحه لنظيره فاتح قرة جمرك برباعية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب أتاتورك الأولمبي.

غاب تريزيجيه عن مباراة طرابزون سبور وفاتح قرة جمرك، بسبب الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة لقدمه اليمنى خلال مباراة فريقه ضد سامسون سبور في الدوري التركي.

ولم يحدد النادي مدة غياب تريزيجيه عن المباريات بعد إصابته الأخيرة، التي لحقت به في أقل من شهر بعد الإصابة في العضلة الخلفية.

أهداف المباراة

وجاءت أهداف المباراة عن طريق بول أوناتشو في الدقيقة 54، وتاكسيارشيس فونتاس في الدقيقة 69، ثم أوموت بوزوك من ركلة جزاء في الدقيقة 73، واللاعب نفسه في الدقيقة 77 من زمن اللقاء.

وبالرغم من غياب تريزيجيه عن مواجهة الليلة، إلا أنه قدم أداء مميزًا مع طرابزون سبور هذا الموسم، حيث شارك في 26 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا وصنع 5 آخرين في جميع المسابقات.

كما يحتل نجم المنتخب الوطني، المركز الثاني في قائمة هدافي طرابزون سبور، بعد النيجيري بول أوناتشو صاحب الـ12 هدفًا.

ويطمح تريزيجيه للفوز بلقب كأس تركيا مع طرابزون سبور، ليكون ثاني لقب يحققه مع الفريق بعد كأس السوبر التركي في يوليو 2022.

ويواجه محمود حسن تريزيجيه رفقة طرابزون سبور، بشكتاش في نهائي كأس تركيا، بعد تأهل الأخير مساء أمس الثلاثاء، عقب فوزه على أنقرة جوجو بهدف للا شئ.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في غياب تريزيجيه.. طرابزون سبور يتأهل لنهائي كأس تركيا ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار