عمرو الجزار قدمنا موسما استثنائيا وهدفنا عودة غزل المحلة للمشاركات الإفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T21:16:17+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 09 10 م علق عمرو الجزار لاعب فريق .،عمرو الجزار قدمنا موسما استثنائيا وهدفنا عودة غزل المحلة للمشاركات الإفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعمرو الجزار: قدمنا موسما استثنائيا.. وهدفنا عودة غزل المحلة للمشاركات الإفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 09:10 م

علق عمرو الجزار لاعب فريق غزل المحلة على صعود فريقه الى الدوري الممتاز، بعد تغلبه على فريق بروكسي، في الجولة الأخيرة من دوري المحترفين.

تصريحات عمرو الجزار لاعب غزل المحلة

وقال عمرو الجزار لاعب غزل المحلة في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: قدمنا موسما استثنائيا.. واجهنا عدة ظروف على مدار الموسم، وكان أمامنا هدف واحد وهو عودة غزل المحلة الكيان الكبير الى مكانته الطبيعية.

وأضاف مدافع غزل المحلة: مباراة اليوم أمام بروكسي كانت صعبة جدًا، فريق محترم يمتلك لاعبين وجهاز فني على أعلى مستوى، لكننا نجحنا في تخطي عقبة بروكسي، وحسم 3 نقاط هي الأهم في مشوار الفريق.

وأردف: أشكر جميع أفراد المنظومة سواء اللاعبين أو الجهاز الفني أو مجلس الإدارة، على بذل قصارى الجهد من أجل تحقيق حلم العودة إلى دوري الأضواء والشهرة.. اللعب في الدوري الممتاز مختلف تمامًا عن دوري المحترفين، وهدفي وجود غزل المحلة في المربع الذهبي، والمشاركة في البطولات الإفريقية من جديد.

واختتم عمرو الجزار لاعب فريق غزل المحلة تصريحاته قائلا: أشكر جمهور زعيم الفلاحين على الدعم والمساندة من بداية الموسم، هم أصحاب الفضل علينا بعد ربنا، وإن شاء الله نقدر نفرحكم دائمًا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عمرو الجزار: قدمنا موسما استثنائيا.. وهدفنا عودة غزل المحلة للمشاركات الإفريقية،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار