مدرب مازيمبي لا نستحق الخسارة بثلاثية والهدف الملغي غير مسار المباراة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:08:31+03:00

اخبار الرياضة، السبت 27 أبريل 2024 12 56 ص علق لامين نداي المدير الفني .،مدرب مازيمبي لا نستحق الخسارة بثلاثية والهدف الملغي غير مسار المباراة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب مازيمبي: لا نستحق الخسارة بثلاثية.. والهدف الملغي غير مسار المباراةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


السبت 27/أبريل/2024 - 12:56 ص

علق لامين نداي المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، على خسارة فريقه الليلة أمام الأهلي بثلاثية نظيفة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تصريحات مدرب مازيمبي

وفي تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة قال نداي: أشعر بخيبة أمل بسبب نتيجة المباراة، والمباراة لا تستحق أن نخسر بثلاثية.. ومن أجل أن تتقدم الكرة الإفريقية لا بد أن يكون التحكيم عادلا.

وواصل: في مباراة الذهاب لم يتم احتساب ركلة جزاء لنا لا بد من التحكيم أن يكون حيادي بدلا من يكون في صالح الفرق الكبيرة في إفريقيا.. هناك العديد من الكرات التي كانت تستوجب تدخل حكم المباراة.

وردًا على سؤال حول تعمد مازيمبي إضاعة الوقت واللجوء للعب العنيف قال لامين نداي: هذا رأي مشجع وليس صحفي.. حارس المرمى حدثت له إصابة لذلك كان يسقط كثيرا وليس لإضاعة الوقت لو شهدت المباراة مرة أخرى ستدرك أن هناك تعليق كبير على قرارات الحكم.

وعن قرار إلغاء الهدف الذي سجله مازيمبي في الشوط الثاني، قال مدرب مازيمبي: بالطبع هذا القرار غير مسار المباراة بشكل كبير لأن بالطبع النتيجة عندما تكون 1- صفر غير أن تكون تعادل.

وأردف: خلال آخر 3 مباريات لمازيمبي لم يتم استخدام الـ VAR، وفي الوقت الذي تم استخدامه كان بهذا الشكل ولكني لا أريد التعليق على مدى صحة قرار الحكم.

واستكمل مدرب مازيمبي حديثه: لا بد أن يكون هناك تحكيم عادل.. أعمل في إفريقيا منذ 30 سنة هذه المرة كان القرار ضد مازيمبي، من الممكن أن يكون مستقبلا ضد الأهلي، لذلك أتمنى أن يكون هناك تحكيم عادل.

وعن المشهد عقب المباراة واحتجاج لاعبي مازيمبي على الحكم، قال لامين نداي: في رأيي الشخصي أن الحكم عليه أن يكون خارج من الملعب بشكل طبيعي، بدلا من إحاطته بالأمن لا أريد أن يصافح الحكم ولكن أن يخرج بشكل طبيعي بدلا من تصدير التوتر.

واختتم نداي حديثه قائلًا: خسرت من قبل أمام الأهلي في 2012 وتوج الأهلي من قبل بالبطولة، أما بشأن نهائي الترجي والأهلي أتمنى الفوز للأفضل وأن لا يكون هناك تدخل من الحكام.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب مازيمبي: لا نستحق الخسارة بثلاثية.. والهدف الملغي غير مسار المباراة،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار