موعد مباراة الأهلي القادمة بعد رباعية الاتحاد السكندري في دوري NILE
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T21:17:14+03:00

اخبار الرياضة، 09 15 م الثلاثاء 07 مايو 2024 الأهلي .،موعد مباراة الأهلي القادمة بعد رباعية الاتحاد السكندري في دوري NILE،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليموعد مباراة الأهلي القادمة بعد رباعية الاتحاد السكندري في دوري NILEفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:15 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

الأهلي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً كبيرا على حساب نادي الاتحاد السكندري، برباعية مقابل هدف وحيد على استاد القاهرة الدولي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة من دوري NILE.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد السكندري 

يواجه الأهلي في المباراة القادمة من بطولة دوري NILE نادي بلدية المحلة في الجولة 22 يوم السبت المقبل 11 مايو ، في السابعة مساءً على استاد المحلة.

وانتهى لقاء الفريقين في الجولة 5 من الدور الأول لبطولة الدوري الممتاز،  بتفوق كبير «للأحمر» ، بعدما فاز الأهلي بنتيجة 5-1 وسط تألق كبير من المهاجم الفلسطيني وسام أبو علي الذي سجل ثنائية حينها، كما سجل كريم فؤاد والفرنسي موديست والمغربي رضا سليم ، لتكون مباراة تألق المحترفين في الأهلي، بينما سجل هدف البلدية حينها حسام أشرف هداف الدوري.

ترتيب الأهلي وبلدية المحلة في دوري NILE قبل اللقاء المرتقب 

تقدم النادي الأهلي للمركز السابع في جدول الترتيب برصيد 30 نقطة من 14 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل نادي بلدية المحلة المركز الرابع عشر برصيد 19 نقطة من 20 مباراة للفريق في الدوري حتى الآن.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد مباراة الأهلي القادمة بعد رباعية الاتحاد السكندري في دوري NILE،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار