عاجل 4 ملايين دولار في انتظار الأهلي بعد الإطاحة بـ مازيمبي قرار رسمي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T00:32:41+03:00

اخبار الرياضة، 12 23 ص السبت 27 أبريل 2024 الأهلي .،عاجل 4 ملايين دولار في انتظار الأهلي بعد الإطاحة بـ مازيمبي قرار رسمي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. 4 ملايين دولار في انتظار الأهلي بعد الإطاحة بـ مازيمبي.. قرار رسميفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:23 ص | السبت 27 أبريل 2024

الأهلي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي والمرة الـ19 في تاريخه، وذلك بعدما نجح في إقصاء نظيره مازيمبي الكونغولي من الدور نصف النهائي بعد التغلب عليه بمواجهة الإياب بهدفين دون رد وذلك في أعقاب التعادل السلبي بلقاء الذهاب في الكونغو.

وبعد نجاح الأهلي في الوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا فقد ضمن بشكل رسمي الحصول على 2 مليون دولار، إذا لم يفز باللقب لكنه في انتظار 4 ملايين دولار بحال نجح في التتويج بدوري الأبطال هذا الموسم، وذلك بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» بزيادة الجوائز المالية لدوري الأبطال.

الأهلي يضمن الحصول على 2 مليون دولار وينتظر الـ4 ملايين بعد قرار كاف

وأكد «كاف» في وقت سابق زيادة الجوائز المالية لبطولة الأندية في الموسم الجاري دوري أبطال إفريقيا، إذ أكد على حصول البطل على 4 ملايين دولار، فيما سيحصل الوصيف على 2 مليون دولار، وبناء عليه فإن النادي الأهلي بعد الإطاحة بمازيمبي والوصول للمباراة النهائية فسيحصل على 2 مليون دولار وستزيد إلى 4 ملايين دولار إذا ما توج بالبطولة.

إنجاز تاريخي لـ الأهلي بعد الوصول لـ نهائي دوري أبطال إفريقيا

يذكر أن الأهلي حقق رقما قياسيا بعد الوصول للنهائي، والذي يتمثل في الوصول إلى 5 مباريات نهائية متتالية قاريا، بعدما نجح الأحمر في الوصول إلى نهائي النسخ الأربع الماضية فضلا عن نهائي النسخة الحالي، وحقق منها ثلاثة ألقاب، علما بأن ريال مدريد الإسباني كان الفريق الوحيد على مستوى العالم الذي حقق ذلك، وتمكن من تحقيق هذا الرقم والوصول إلى المباراة النهائية من عام 1956 حتى 1960 أي قبل «64 عاما».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. 4 ملايين دولار في انتظار الأهلي بعد الإطاحة بـ مازيمبي.. قرار رسمي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار