أهداف مباراة الأهلي ومازيمبي عبد المنعم يتقدم للأحمر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:32:36+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 11 24 م يقدم “القاهرة 24”، أهداف .،أهداف مباراة الأهلي ومازيمبي عبد المنعم يتقدم للأحمر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأهداف مباراة الأهلي ومازيمبي.. عبد المنعم يتقدم للأحمرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:24 م

يقدم “القاهرة 24”، أهداف مباراة الأهلي ومازيمبي، في إياب منافسات الدور نصف نهائي من بطولة دوري أيطال أفريقيا، والتي يحتضنها استاد القاهرة الدولي بحضور 50 ألف مشجع.

أهداف مباراة الأهلي ومازيمبي

وافتتح فريق مازيمبي الكونغولي التسجيل عن طريق اللاعي جويل بيا من ضربة رأسية سكنت شباك مصطفى شوبير حارس الأهلي، وذلك في الدقيقة 58، قبل أن يرجع الحكم إلى تقنية الفار ويلغي الهدف بسبب لمسة يد على لاعب مازيمبي.

وأعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي عن تشكيل فريقه أمام نظيره مازيمبي وجاء كالتالي:

  • حراسة المرمى: مصطفى شوبير.
  • خط الدفاع: محمد هاني - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - علي معلول.
  • خط الوسط: أكرم توفيق - عمرو السولية - أحمد نبيل كوكا.
  • خط الهجوم: أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - وسام أبو علي.

نتيجة مباراة الذهاب بين الأهلي ومازيمبي

في سياق متصل حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي ومازيمبي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في اللقاء الذي أقيم في عقر دار فريق مازيمبي بملعب تي بي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة الأهلي ومازيمبي.. عبد المنعم يتقدم للأحمر،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار