تفاصيل جلسة شيكابالا مع جوزيه جوميز على هامش مران الزمالك
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T19:08:42+03:00

اخبار الرياضة، الثلاثاء 07 مايو 2024 06 58 م يستعد الفريق الأول لكرة .،تفاصيل جلسة شيكابالا مع جوزيه جوميز على هامش مران الزمالك،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل جلسة شيكابالا مع جوزيه جوميز على هامش مران الزمالك في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 06:58 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز لمواجهة فريق نهضة بركان المغربي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تفاصيل حديث شيكابالا مع جوميز 

وعقد جوميز جلسة مع شيكابالا على هامش مران الفريق، وأكد شيكابالا للمدير الفني على تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الحالية في ظل البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة.

 وشدد قائد الفريق على مساندته الكاملة للفريق في هذه الفترة قبل مواجهتي نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية، سواء أصبح جاهزًا للمباراتين أو كان خارج القائمة.

وفي نفس الوقت عقد مصطفى شلبي جلسة مع البرتغالي جوزيه جوميز وأكد التزامه التام بالبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له للتعافي من الإصابة كي يكون جاهزًا للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن في ظل أهمية الفترة الحالية للفريق.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة العودة في الثامنة مساء يوم الأحد 19 مايو الجاري بإستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جلسة شيكابالا مع جوزيه جوميز على هامش مران الزمالك ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار