كواليس جلسة جوميز مع شيكابالا وشلبي قبل مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T19:12:54+03:00

اخبار الرياضة، 07 06 م الثلاثاء 07 مايو 2024 جوميز .،كواليس جلسة جوميز مع شيكابالا وشلبي قبل مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكواليس جلسة جوميز مع شيكابالا وشلبي قبل مباراة نهضة بركان بالكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:06 م | الثلاثاء 07 مايو 2024

جوميز

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الثنائي محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى شلبي ثنائي الأبيض، على هامش المران الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة نهضة بركان المغربي المقبلة في ذهاب نهائي الكونفدرالية.

جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 

جلسة جوميز مع شيكابالا ومصطفى شلبي

واطمأن المدير الفني من الثنائي على تطورات حالتهما الطبية في ظل الإصابات التي يعاني منها اللاعبان، وآخر التطورات الخاصة بالبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع لهما لتجهيزهما للعودة للمشاركة في تدريبات الفريق.

ويعاني شيكابالا من إصابة في العضلة الأمامية، في حين يعاني مصطفى شلبي إصابة في العضلة الضامة.

من جانبه أكد شيكابالا للمدير الفني على تحسن حالته بشكل كبير خلال الفترة الحالية في ظل البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة وشدد قائد الفريق على مساندته الكاملة للفريق في هذه الفترة قبل مواجهتي نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية ، سواء أصبح جاهزاً للمباراتين أو كان خارج القائمة.

أكد مصطفى شلبي للبرتغالي جوزيه جوميز على التزامه التام بالبرنامج التأهيلي والعلاجي الموضوع له للتعافي من الإصابة كي يكون جاهزاً للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت ممكن في ظل أهمية الفترة الحالية للفريق.

وأدى شيكابالا ومصطفى شلبي جلسة علاجية على هامش مران اليوم في إطار البرنامج التأهيلي الموضوع للثنائي.

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية، المقرر لها في العاشرة مساء يوم الأحد المقبل الموافق 12 مايو الجاري على ملعب بركان البلدي.

جدير بالذكر أن لقاء العودة سيقام في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كواليس جلسة جوميز مع شيكابالا وشلبي قبل مباراة نهضة بركان بالكونفدرالية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار